حمد عبدالله الخربوش

من نحن

سدنة العود

من عبق التاريخ الفواح الصادح من داخل الحجرة النبوية الشريفة ومن اسرار تلك العطورالزكية المتدفقة التي لم يستطع عباقرة العطارين أن يكشفوا اسرار تركيبها حتى اليوم ، كانت الفكرة والبداية بالمدينة المنورة عام 1426 من الهجرة النبوية الموافق 2006م

فلقد انتشرت تجارة العطور في العالم شرقاً وغربا وتنافس التجار في ترويج سلعهم وتقديمها للعملاء في قوالب وأشكال متعددة ، ولكن بقي القلة القليلة الحريصة و المهتمة بتقديم النخبة والجودة من العطور لعملائها ، محافظة بها على تلك المعايير الأصيلة والجودة الرفيعة.

فقامت فكرة إنشاء كيان يرعى تلك المعايير لعملائه ويحرص على المحافظة علىها والأمانة في انتقاء النخبة المميزة منها ، فكانت مؤسسة (سدنة العود) هي إحدى الرعاة المهتمين بهذه الرعاية ، متيمنين بهذا الاسم أن نكون من سدنة ورعاة الجودة والنخبة والتميز في عالم العطور.

إننا من خلال قناتنا بالمتجر الالكتروني حرصنا على أن نتواصل مع العالم في هذا الفضاء لنبحث عمن يتذوق العبق الجميل برائحة التاريخ ، ونقدمه له بقالب عصري متألق.

نجوب الأرض رحالة نبحث على سلسلة كاملة أصلية نقية من أجود الخامات النادرة التي تتناغم مع الرؤية والبصمة التي نحرص عليها دائماً ، بالاضافة لصناعتنا لخلطات خلاّقة برائحة الوان الطيف المتعددة لنجعل من كل صنف منها خيالاً و ذكرى وحيدة ترتبط بتلك اللحظات السعيدة.

دارٌ يَفوحُ المِسكُ مِن عَرَصاتِها —— وَالعودُ وَالنَدُّ الذَكِيُّ جَناها

مهمتنا في سدنة العود

مهمتنا

تقديم العبق الجميل برائحة التاريخ، حيث نقدمه لك بقالب عصري متألق يتناسب مع ذوقك أينما كنت، فنحن لا ندعي أننا الأفضل اليوم ولكن نسعى لأن نحافظ على عملائنا وعلى إرضائهم وذلك من خلال السفر و البحث عن أجود المكونات الأصلية من بلدها الأم في اندونسيا وماليزيا. بالإضافة الى ابتكار وانتاج عطور تتميز بالفخامة والأصالة العربية سواء في رائحتها أو حتى في شكل زجاجاتها فنحن اليوم من خلال اسمنا “سدنة العود” أن نكون السدنة في المصداقية والأمانة التي يبحث عنها الجميع في عالم تجارة العطور .

منتجاتنا

العود

نستخلص العود من أفضل أنواع الاشجار واكثرها
قيمةً لنقدم لك أفضل المنتجات وبأسعار منافسة.

دهن العود

يصنع لدينا دهن العود من أفضل وأجود المواد
الطبيعية، ويتميز برائحته المتفردة فهو الخيار
الأمثل لمن يبحث عن الفخامة.

العطور

تشكيلة واسعة ومميزة من أرقى العطور الغربية
والشرقية تناسب جميع الأذواق.

الزيوت العطرية

نقدم خلطات سحرية من مستخلصات زيتية تتميز
برائحة فواحة.

البخور

لدينا جميع أنواع البخور الأصلية ذات عطر فواح
ورائحة قوية تناسب كافة الأذواق.

شعارنا ومعايير الجودة

الأمانة و الصدق – بعراقة السيادة و عبق الريادة

ومعكم تبدأ الحكاية ،،