أنشئت “سدنة العود”عام 2006م ، وكانت الفكرة والبداية في المدينة المنورة حيث انتشرت في الآونة الأخيرة تجارة العطورفي العالم شرقاً وغربا وتنافس التجار في ترويج سلعهم وتقديمها للعملاء في قوالب وأشكال متعددة ولكن بقي القلة القليلة المهتمة بتقديم النخبة والجودة من العطور لعملائها محافظة بها على تلك المعايير الأصيلة والجودة الرفيعة ، ومن هنا نشأت فكرة مؤسسة (سدنة العود) متيمنين بهذا الاسم أن نكون من الرعاة الأمينين للحفاظ على الجودة والنخبة والتميز.

“سدنة العود” اسم يلمع في عالم العطور بدأ مع هوايه وحب للعود ومن ثم وصل الى خبرة تزيد عن 10 سنوات في انتاج العطور الاصلية المميزة ،، فلدنيا أجود أنواع العطور الفاخرة ودهن العود والزيوت العطرية والزعفران واللبان ، بالإضافة الى خلطات خلاّقة برائحة الوان الطيف المتعددة لنجعل من كل صنف منها خيالاً و ذكرى تربطك باللحظات السعيدة.

مهمتنا

تقديم العبق الجميل برائحة التاريخ، حيث نقدمه لك بقالب عصري متألق يتناسب مع ذوقك أينما كنت، فنحن لا ندعي أننا الأفضل اليوم ولكن نسعى لأن نحافظ على عملائنا وعلى إرضائهم وذلك من خلال السفر و البحث عن أجود المكونات الأصلية من بلدها الأم في اندونسيا وماليزيا. بالإضافة الى ابتكار وانتاج عطور تتميز بالفخامة والأصالة العربية سواء في رائحتها أو حتى في شكل زجاجاتها
 فنحن اليوم من خلال اسمنا “سدنة العود” أن نكون السدنة في المصداقية والأمانة التي يبحث عنها الجميع في عالم تجارة العطور .

   منتجاتنا

العود

نستخلص العود من أفضل أنواع الاشجار واكثرها قيمةً لنقدم لك أفضل المنتجات وبأسعار منافسة.

دهن العود

يصنع لدينا دهن العود من أفضل وأجود المواد الطبيعية، ويتميز برائحته المتفردة فهو الخيار الأمثل لمن يبحث عن الفخامة.

العطور

تشكيلة واسعة ومميزة من أرقى العطور الغربية والشرقية تناسب جميع الأذواق.

الزيوت العطرية

نقدم خلطات سحرية من مستخلصات زيتية تتميز برائحة فواحة.

البخور

لدينا جميع أنواع البخور الأصلية ذات عطر فواح ورائحة قوية تناسب كافة الأذواق.